قبة الصخرة والأقصى...فك الله أسرهما

قبة الصخرة والأقصى...فك الله أسرهما

حديث الأسبوع

قال النبى (صلى الله عليه وسلم):ان الجنة تحت ظلا ل السيوف.

اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه اجمع على ضالتى

تنبيه هام

- نرجو من الأخوة الزائرين الاشتراك فى المدونة من(تسجيل دخول) ونرحب بتعليقاتكم .

السبت، 3 أبريل 2010

قصة حجابي( قصة حجاب هالة الفتاة التونسية)...حقيقية ان شاء الله


أنا هالة أختكم في الله عندي 22 سنة ومن تونس ودي قصة حجابي كنت فتاة ً عادية انتظر فصل الصيف بفارغ الصبر لألبس الملابس القصيرة لم ينصحني احد بالحجاب ابدا ولم يكن لدي صديقات محجبات فلم اكن اعرف ان الحجاب فرض وان المرأة يجب ان تتحجب وعندما علمت بالامر صعقت وقلت لماذا لم ينصحني احد .. لماذا؟ لا اعرف... كان فصل الصيف ذلك العام مختلفا تماماً مع رغبتي في ارتداء الحجاب اذا لم يكن لدي ملابس طويلة الا واحدة فقط اقتصرت طيلة فصل الصيف عليها !! أردت ان اتحجب لكن أمي منعتني وأهلي كلهم لا شئ يشجعني على الحجاب ولكنني كنت مصممة على الحجاب، لم اجد من يسمعني او يشاركني الرأي و التجأت الى الله قمت الليل ودعوته .. دعوت الله في كل اوقات اجابة الدعاء عند نزول المطر وعندما أكون صائمة وعندما أشرب ماء زمزم وعندما أختم القران كنت .أفكر في الحجاب كثيرا وكان حلمي الوحيد الذي أسعى لتحقيقه. كنت أعلم أن الله لن يضيعني وسيستجيب لي .لقد كنت دائما أبكي عندما انام لكي لا يراني أحد وأكلم الله وأقول يا ربي لا تقبضني اليك الا محجبة يا من تقول للشئ كن فيكون كنت ألبس حجاب الصلاة واقول لأمي يا أمي أليس هكذا افضل؟ فتقول لي لا تفكري في الامر انه مستحيل مستحيل أن تتحجبي. ولكن لا مستحيل على الله حبيبي مجيب الدعاء تعبت جدا ،ومرضت ،وحزنت حزنا شديدا. كنت لما أرى محجبة أبكي وأقول يا ربي أريد أن أكون مثلها وصلت الى مرحلة أني كلما أسمع كلمة حجاب أبكي بل اني لم أعد أستطيع الصلاة الصلاة قرة عيني لما أتذكر أني سألبس الحجاب وأصلي أحس احساسا غريبا يااااااااااااااااااااااااا الله مرة قلت الى متى ساظل أسمع كلام امي اليوم سأتحجب نعم سألبسه !!!! رأتني أمي وقالت لي أين تذهبين انزعيه فورا قلت لها لا وخرجت !! كم كنت سعيدة .. أخيرا فعلتها وتحجبت الى أن فرحي لم يدم طويلا اذ أرغمتني أمي على نزعه وعشت في عذاب قلت لأمي اني أشهد الله على أنك منعتيني الحجاب وستحاسبين يوم القيامة. هذه الكلمات هزت أمي هزا وماهي الا أشهر وتسمح لي أمي بأن ألبس الحجاب. كنت سعيدة ،وضحكت يومها جدا ،وقالت لي امي منذ سنوات لم تضحكي !هكذا كنت في قمة السعادة اذا حققت أملي صحيح أنني تعرضت لبعض المشاكل والابتلاءات ولكن الحمد لله انه اختبار يتعرض له أي انسان ليكشف الله صدقه ربما كانت هذه الفترات أكثر فترات تقربت فيها الى الله حبيبي وخالقي .كان الله في هذه الفترة كأنه يقول لي اثبتي هالة اني معك وناصرك وتتوالى البشريات علي والحمد لله عندما قرات سورة العنكبوت وأنا في تلك الفترة الصعبة كنت مصصمة على ختم القرءان، دهشت كأني اول مرة اقرا سورة العنكبوت بسم الله الرحمن الرحيم " أحسب الناس ان يتركوا ان يقولوا امنا وهم لا يفتنون " يا الله هذه الاية وغيرها أحسست كان الله يخاطبني أنا بالذات والله ان القران كنز كانت في خصلة قبل الحجاب وهى الحياء أعنى أن أي فتاة فيها خصلة الحياء لابد أن تتحجب وأن الله لن يخذلها أبدا. منذ أول اسبوع لبست الحجاب كأنني خلقت للحجاب كأنها سنة. يا الله كيف كنت قبل هذا ؟ الحمد لله وكرامة من الله أن دعائي مستجاب بفضل من الله لي أربع سنوات وأنا محجبة كل سنة أتقرب الى الله وأحقق أحلامي.... اختاه لا تستسلمي الحجاب أول الطريق ، مازال الطريق طويلا ورائعا في الدعوة الى الله هذه قصتي باختصار أرجوكم ادعوا الله لي بان أري الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم

هناك تعليق واحد:

  1. الللللللللللله يتمم عليك يارب ويجزاك الخير

    ردحذف